Saturday, May 19, 2018

الدكتور سوبهاش جوبتا يشرح التميز في زراعة الكبد في الهند

د. سوبهاش جوبتا ، أفضل جراح زرع كبد ، الهند

الكبد هو ثاني أكثر الأعضاء الرئيسية المزروعة عموما ، بعد الكلية ، لذلك من الواضح أن اضطراب الكبد مشكلة شائعة وخطيرة في هذا البلد. من المهم لمرشحي زراعة الكبد وعائلاتهم أن يفهموا العملية الأساسية التي تنطوي عليها زراعة الكبد ، لتقدير بعض التحديات والمضاعفات التي تواجه متلقي زراعة الكبد ، ولتفهم الأعراض التي تحتاج إلى تنبيه المستفيدين للحصول على المساعدة الطبية. يحدث مرض الكبد عند تعطل هذه الوظائف الأساسية. هناك حاجة لزرع الكبد عندما يؤدي تلف الكبد بشكل كبير إلى إعاقة صحة ونوعية حياة الشخص.

نتائج زرع الكبد ممتازة من قبل الدكتور سوبهاش غوبتا

عندما يتعلق الأمر بزراعة الكبد ، فإن الخبرة والتجربة مهمة. أجرى الدكتور سوبهاش جوبتا جراح زرع كبد في ماكس هيلثكير دلهي أكثر من 4000 عملية زرع كبد مجتمعة - مما جعله واحدا من ثلاثة جراحين في البلاد للوصول إلى هذا الإنجاز. الدكتور جوبهاس جوبتا جراح زرع كبد يعرف دوليا كرائد في زراعة الكبد وعلاج مضاد للرفض ، فضلا عن أبحاث التهاب الكبد B و C. بالإضافة إلى ذلك ، فإن برنامج زراعة الكبد المعيشي للتبرع به من بين الخمسة الأوائل في البلاد. الدكتور سوبهاش جوبتا أفضل جراح زرع كبد في دلهي يجلب أكثر من 30 عامًا من الخبرة في علاج المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد المتقدمة في الهند. وهو رائد في مجال زراعة الكبد ويستفيد من أحدث التقنيات والتدخلات الطبية والجراحية الرائدة لتوفير الرعاية الفردية والمستمرة للمرضى البالغين والأطفال المصابين بأمراض الكبد. الدكتور سوبهاش جوبتا أفضل أخصائي جراحة زراعة الكبد في دلهي يوفر العلاج الكامل ، وخيارات زرع وإدارة للمرضى الذين يعانون من مرض الكبد الحاد أو المزمن ، وكذلك المرضى الذين يعانون من سرطان الكبد.



إذا كان لديك أي مرض في الكبد وكنت تبحث عن أفضل جراح زرع كبد حتى يمكنك ملء القلق الشهير اختصاصي زراعة الكبد الدكتور سوبهاش غوبتا في ماكس للرعاية الصحية ، دلهي

يقدم الدكتور سوبهاش جوبتا تقييمًا متقدمًا وأفضل رعاية في زراعة الكبد في الهند

مع د. يقوم موفر الرعاية الصحية لزرع الكبد في سوبهاش جوبتا في الهند بالحصول على رعاية شاملة شاملة ، بدءاً بتقييم دقيق ومناقشة لضمان أن زرع الأعضاء هو أفضل خيار علاج للمريض. يعمل الدكتور سوبهاش جوبتا المتخصص في زراعة الكبد في الهند مع المرضى ، الذين يشاركون في التقييم الأولي ، ويجمع المعلومات الطبية ونتائج الاختبارات السابقة ، ويدير التقييم الكامل للمريض ، والذي يشمل تدريب المريض والتقييم الطبي والجراحي والنفسي ، وزرع الأعضاء اختبار محدد. وهذا يسمح للمرضى الذين يعانون من أمراض الكبد والسرطان بالحصول على رعاية منسقة تشمل أكثر خيارات التشخيص والعلاج تقدمًا. العديد من مرضى سرطان الكبد مؤهلون لزرع الكبد. الدكتور سوبهاش جوبتا أفضل جراح زرع كبد في الهند لديه خبرة واسعة في إزالة أورام الكبد المعقدة والجراحية الحد الأدنى.

فوائد اختيار مستشار الرعاية الصحية المتقدم

نحن شركة رائدة في مجال السياحة الإكلينيكية تسعى جاهدة لتوفير فرصة للمرضى العالميين لاستكشاف خدمات الرعاية الصحية الممتازة والرفاهية في الهند. نحن نتأكد من أن العلاجات الطبية الأكثر موثوقية وأفضل بأسعار تنافسية متاحة للمرضى من جميع أنحاء العالم.

مهمة

نحن نفهم أن صناعة السياحة الطبية في العالم مرت بتغيرات هائلة في السنوات الخمس الماضية. أصبحت الهند واحدة من أكثر الخيارات المفضلة للمرضى الدوليين للحصول على خدمات رعاية صحية موثوقة. بصفتنا شركة رائدة في مجال السياحة الطبية ، نهدف إلى تعزيز الحياة والحفاظ على الصحة من خلال توفير خدمات طبية شاملة وعالية الجودة للمرضى الدوليين بأسعار يمكن للجميع الحصول عليها بسهولة.

رؤية

مع رؤية التفوق والقيادة مدفوعة بقيمها الأساسية ، يهدف استشاري الرعاية الصحية المتقدم إلى التطور كمعيار في جودة الرعاية الصحية المتاحة للجميع. من خلال وضع معايير أعلى وتجاوزها ، سنقود تطور الرعاية الصحية من خلال توفير رعاية صحية ممتازة ومناسبة في المكان المناسب في الوقت المناسب.

البريد الإلكتروني والتعيين
الدكتور سوبهاش غوبتا، أفضل جراح زراعة الكبد، الهند
حجز موعد فوري في معرف البريد الإلكتروني 
نومبر فور فاست تراك كيري ريبلي 
+91 - 9860755000​​

0 comments:

Post a Comment